خبر : مبرة فلسطين تستقبل وفداً من وكالة الغوث

الإثنين 13 مارس 2017 بتوقيت القدس المحتلة

مبرة فلسطين تستقبل وفداً من وكالة الغوث

مبرة فلسطين تستقبل وفداً من وكالة الغوث

غزة/

استقبلت جمعية مبرة فلسطين للرعاية " مركز سجى " وفداً من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا " ممثلاً بالسيد حسن أبو حسين مدير برنامج المعاقين.

ورحب مدير عام مبرة فلسطين الأستاذ بسام البطة بالوفد، مثمناً دور وكالة الغوث في تقديم الخدمة والمساعدة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني الذين يعيشون ظروفاً اقتصادية صعبة .

وأوضح أن وكالة الغوث تُعد من الأعمدة الرئيسة التي تدعم صمود المجتمع الفلسطيني على اختلاف شرائحه وفئاته ، معبراً عن امتنانه لحرصها على تقديم كافة أشكال الدعم المتاحة.

واطلع البطة الوفد الزائر على طبيعة الخدمات التي تقدمها مبرة فلسطين عبر مركز سجى لإيواء ورعاية مصابي الشلل الدماغي، مستعرضاً جملة من العراقيل التي تحول دون تقديم كافة الخدمات اللازمة لهذه الفئة المهمشة من المصابين.

بدوره، فقد أعرب السيد أبو حسين عن بالغ سعادته بإنجاز مركز سجى وخدماته التي تقدم لمصابي الشلل الدماغي عبر أقسام الرعاية المتعددة، في الوقت الذي يعتبر فيه المركز هو الأول الذي يقدم خدمة الإيواء للمصابين أصحاب الإعاقات الذين يعيشون في ظل ظروفا اقتصادية قاسية، أو ممن فقدوا الأسرة الحاضنة المعيلة نتيجة التفكك الأسري والاجتماعي.

وأكد أبو حسين على اهتمام وكالة الغوث بمثل هذه المراكز التي تهتم بالفئات المهمشة ، مشيراً إلى استعداد برنامج المعاقين لتقديم كافة سبل الدعم والتعاون الذي من شأنه أن يحسن من الخدمات التي تقدم لمصابي الشلل الدماغي الذي يقيمون في المركز أو يرعاهم خارجه .