بالصور : مركز سجى يحتفل بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسه

الأربعاء 01 مارس 2017 بتوقيت القدس المحتلة

11
IMG_3159
IMG_2988
IMG_3211
IMG_3226
undefined

مركز سجى يحتفل بالذكرى السنوية الثانية لتأسيسه

غزة/

احتفلت جمعية مبرة فلسطين للرعاية اليوم بالذكرى السنوية الثانية لتأسيس مركز سجى لإيواء ورعاية مصابي الشلل الدماغي وذلك بحضور ا. بسام البطة مدير عام الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة ا.حسن الخطيب وا. عوض غيضان وا. جميلة أبو شوقة وبمشاركة واسعة من الموظفين والعاملين في أقسام المركز المختلفة.
وقال البطة خلال كلمة ألقاها " يوم أن بدأنا الخطوات الأولى لبناء هذا الصرح أحاطتنا الهواجس والمخاوف من كل جانب، فضلاً عن التحذيرات التي تلقيناها من مؤسسات وشخصيات مختلفة "

مضيفاً " لقد تجاوزنا كل هذه التحذيرات واستمعنا لصوت الضمير الذي دفعنا لأن نتحمل المسؤولية، فهؤلاء الأطفال أمانة في أعناقنا مهما كان ما سنبذله من جهد وعمل "

وشكر البطة فريق العمل الذي بدأ منذ اللحظة الأولى للفكرة، فاحتضنوها وجاهدوا حتى تصل اليوم إلى هذا الإنجاز.

من جهته فقد عبر ا.حسن الخطيب عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة زكاة الشيخ رضوان عن سعادته البالغة بهذا اليوم الذي يذكر الجميع باللحظات الأولى للمسؤولية ، لافتاً إلى أن هذه الذكرى تثقل في النفوس مسؤولية هذا المشروع الذي لم يعد محلياً .

وأوضح أن فكرة إنشاء مركز سجى جاءت ليكون يداً حانية وصدراً حنوناً لكل الأطفال من مصابي الشلل الدماغي الذين يفتقدون لبيئة الحياة المناسبة.

مشدداً على أن هذا العمل والعطاء هو انجاز تفخر به فلسطين ، ومشروع عظيم سيكون الجميع مخلصاً لأهدافه ورسالته .

وتخلل الاحتفال الذي حضره أطفال المركز من مختلف الأقسام تكريم للموظفين الذين بدأوا العمل ولا زالوا مخلصين للرسالة الإنسانية .