مبرة فلسطين توزع طرود غذائية بتمويل من المساعدة الإسلامية

الإثنين 20 فبراير 2017 بتوقيت القدس المحتلة

مبرة فلسطين توزع طرود غذائية بتمويل من المساعدة الإسلامية

 

مبرة فلسطين توزع طرود غذائية بتمويل من المساعدة الإسلامية

غزة/

 وزعت جمعية مبرة فلسطين للرعاية اليوم الإثنين طروداً غذائية لعدد من الأطفال مصابي الشلل الدماغي الذين يعيشون ظروفاً اقتصادية صعبة ، وذلك بتمويل كريم من جمعية المساعدة الإسلامية ضمن مشروع يستهدف كفالة 100 طفل من مصابي الشلل الدماغي والإعاقات المتعددة لمدة عام كامل .

وثمن مجلس إدارة مبرة فلسطين الجهود التي تبذلها جمعية المساعدة الإسلامية في سبيل التخفيف عن كاهل الأسر الفقيرة والفئات المهمشة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية القاسية التي يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني خاصة في قطاع غزة جراء سنوات الحصار وآثار العدوان الإسرائيلي المتكرر على سكانه.

وأوضحت إدارة الجمعية أن تنفيذ هذا المشروع يأتي في إطار تقديم المساعدة للأسر التي تعجز عن توفير كافة الخدمات التي يحتاجها مصاب الشلل الدماغي ، مؤكدة أن الجمعية تسعى بالشراكة مع كافة الجهات المانحة والداعمة إلى تنفيذ عدة برامج تهدف إلى تخفيف أعباء الحياة عن ذوي الاحتياجات الخاصة .

بدورهم تقدم المستفيدين من مشروع كفالة 100 طفل من مصابي الشلل الدماغي بالشكر إلى جمعية المساعدة الإسلامية التي ساهمت في توفير احتياجاتهم من المواد الغذائية اللازمة لأطفالهم ، مقدرين جهودها في تقديم يد المساعدة خلال فترة تنفيذ المشروع .